وفاة اللاعب السابق للدفاع الجديدي محمد برطال

ودعت مدينة الجديدة صباح اليوم أحد أبرز لاعبي الدفاع الجديدي محمد برطال عن سن 50 سنة بعد صراعه المرير مع المرض ألزمه الفراش لمدة طويلة. وكان الراحل من اللاعبين الجيدين داخل التركيبة البشرية للفريق الجديدي، حيث لعب في جل الفئات العمرية، كما جاور مجموعة من اللاعبين من أبرزهم بابا والشريف ومحمد لكحیلي ورشید أرسلان وعبد اللطیف الیقضاني وحلیم بربوري ورضا الرياحي.

وساهم برطال في تأهل الدفاع الحسني الجديدي لنهاية كأس العرش سنة 1985 و 1986 ضد نادي الجيش الملكي. كما سبق للراحل أن اشتغل مؤطرا للفئات الصغرى للدفاع الحسني الجديدي وعرف عليه حسن الخلق وطيبة النفس. وكانت الجديدة قد ودعت مع بداية الأسبوع أيضا المرحوم عبد الكريم بنسليمان الرئيس السابق لنادي الدفاع الحسني الجديدي وشقيق الجنرال دكور دارمي حسني بنسليمان.