الدار البيضاء - توج فريق الرجاء البيضاوي بطلا للمغرب في كرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، للمرة الثانية عشرة في مشواره الرياضي عقب فوزه على ضيفه الجيش الملكي 2-1 في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 30 الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في ختام اجتماعها اليوم الخميس عبر تقنية التواصل المرئي، تحديد موعد جديد لإقامة كأس الأمم الإفريقية 2021 تحت 17 سنة، المقررة في المغرب، في شهر مارس بدلا من يوليوز من نفس السنة.

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح يومه الخميس 6 غشت 2020 اتفاقية عقد أهداف مع كل من العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصب الجهوية والإدارة التقنية الوطنية، للنهوض بكرة القدم النسوية.
ووقع هذه الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، و رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية السيدة خديجة إلا، ومدير الإدارة التقنية الوطنية السيد روبرتس واين أوشن ، والسادة رؤساء العصب الجهوية.

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع، يومه الخميس 13 غشت2020 اجتماعا، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.
في البداية شكر السيد فوزي لقجع، كل من ساهم في انجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي في مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم بالإضافة إلى جميع الاداريين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

انتهت المواجهة المثيرة بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي، مساء الاثنين، بملعب العبدي، ضمن مؤجل الدورة 9 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بالتعادل السلبي (0/0).