مكن العداء المغربي عبد الرحمان آيت حدو جري مسافة 120 كلم بدون توقف في تحد جديد، ربط بين الدارالبيضاء والجرف الاصفر بالجديدة، وهو إنجاز قياسي، باعتبار أن صاحبه هو أول مغربي يجري مسافة 120 كلم بطريقة مسترسلة.

متابعة: أبو أميمة
أسدل الستار اليوم ( السبت ) 22 ماي 2021 على فعاليات النسخة الأولى من دوري رمضان، المنظم من قبل منتدى المحامين الشباب بالجديدة بشراكة مع ودادية موظفي العدل بالجديدة، بتتويج فريق “هيئة القضاة بالجديدة ” بطلا للدوري الذي احتضن مبارياته النهائية الملعب الملحق بملعب العبدي بالجديدة.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بين الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي ستقام في الـ21 من شهر غشت القادم بالمغرب.

حقق المنتخب الوطني المغربي للملاكمة كبار نتيجة إيجابية، من خلال مشاركته بالدوري الدولي خاباروفسك للملاكمة بدولة روسيا، وذلك في الفترة الممتدة من 10 إلى غاية 18 من شهر ماي الجاري.

نظمت جمعية "مزاغان ماراطون"، أيام 9، 10 و11 أبريل الجاري، رحلة استكشافية إلى قمة جبل توبقال الذي يبلغ ارتفاعه 4167 م. وأشرفت على تقديم جائزة التحدي للبطل المغربي عبد الرحمان آيت حدو، الذي قطع مؤخرا مسافة 200 كلم جريا من مدينة خريبكة إلى الجرف الأصفر بالجديدة، من أجل التحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا.