المرحوم محمد معيط، المرحوم شاكر السوري والمرحوم التيباري غرواد

في إطار "لقاء الزمن الجميل" نظم مجموعة من أبناء مدينة الجديدة صبيحة اليوم الأحد بشاطئ الجديدة مباراة ودية في كرة القدم، تكريما واحتفاء بنجوم من الزمن الجميل الذين غادروا إلى دار البقاء في قمة عطائهم وعز شبابهم، ويتعلق الأمر بكل من المرحوم محمد معيط، المرحوم شاكر السوري والمرحوم التيباري غرواد.

بوشعيب نفساوي

توج منتخب جامعة شعيب الدكالي بالجديدة بلقب البطولة الجامعية للعدو الريفي في نسختها التاسعة والعشرون، التي احتضنتها حلبة سباق الخيل الأميرة للا مليكة للفروسية بالجديدة يومي 8 و9 دجنبر الجاري.
وعرفت هذه النسخة المنظمة من قبل جامعة شعيب الدكالي بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، هيمنة منتخب جامعة شعيب الدكالي الذي أحرز الرتبة الثانية فردي إناث مسافة 8 آلاف متر، والرتبة الثانية فردي ذكور، مسافة 10 آلاف متر، والرتبة الثانية جماعي إناث 8 آلاف متر، والرتبة الثانية سباق التناوب مختلط.

مكن العداء المغربي عبد الرحمان آيت حدو جري مسافة 120 كلم بدون توقف في تحد جديد، ربط بين الدارالبيضاء والجرف الاصفر بالجديدة، وهو إنجاز قياسي، باعتبار أن صاحبه هو أول مغربي يجري مسافة 120 كلم بطريقة مسترسلة.

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمعرض "رياضة الإمارات في 50 عامًا" عن مشاركة الجناح الرياضي الخاص بمؤسس دولة الإمارات - المغفور له بإذن الله - الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، في المعرض الذي سيقام في الفترة من 2 إلى 3 ديسمبر المقبل تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

متابعة: أبو أميمة
أسدل الستار اليوم ( السبت ) 22 ماي 2021 على فعاليات النسخة الأولى من دوري رمضان، المنظم من قبل منتدى المحامين الشباب بالجديدة بشراكة مع ودادية موظفي العدل بالجديدة، بتتويج فريق “هيئة القضاة بالجديدة ” بطلا للدوري الذي احتضن مبارياته النهائية الملعب الملحق بملعب العبدي بالجديدة.