قرر الاتحاد المغربي للفرخ الأسود، توقيف مسابقاته السنوية لبطولة المغرب للصيد الرياضي لسمك الفرخ الأسود، وتعويضها مؤقتا ب "تحدي صيد أكبر سمكة فرخ أسود" عن بعد.
ويعرف سمك الفرخ الأسود بكونه سمك عدائي ولاحم، حيث يأكل الأسماك الصغيرة ويعد من أشهر الأسماك المرغوب في صيدها، إذ يعيش في البحيرات والأنهار والجداول المائية في المناطق التي تكثر فيها الحشائش والحجارة.
ويأتي توقيف المسابقات بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث يهدف "تحدي صيد أكبر سمكة فرخ أسود" إلى خلق روح تنافسية بين هواة الصيد بالمياه القارية بكافة ربوع المملكة، من أجل استكشاف الأحواض والمسطحات المائية بالمغرب لإبراز ما تزخر به البلاد من ثروات سمكية وطبيعية وجعلها قبلة سياحية.

Offrir un Jeu d'échec en Cadeau ? Nos Conseils en ce qui concerne ...تنظم الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية منافسات البطولة الوطنية الجامعية عن بعد في رياضة الشطرنج.
وذكر بلاغ للجامعة أن المرحلة التمهيدية لهذه البطولة ستقام يوم 27 يونيو على أن تقام المرحلة النهاية يوم 30 منه.

FRMF – Fédération royale marocaine de footballقرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعه المنعقد ، أمس الخميس، عبر تقنية الفيديو لتدارس الوضعية الراهنة لكرة القدم الوطنية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا، تكوين لجنة لدراسة الحلول الواقعية من أجل استئناف النشاط الكروي بالمغرب.

عمراني: لا أملك وصفة سحرية، ونحتاج إلى دعم الجمهورفك فريق الدفاع الحسني الجديدي صباح اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020 ارتباطه رسميا بالاطار الجزائري عبد القادر عمراني و المعد البدني كمال بوجنان بالتراضي، وذلك بعد استحالة عودتهما في الفترة الراهنة بسبب جائحة كورونا وتعليق الرحلات الجوية منذ شهر مارس الماضي.

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرار التوقيف في حق مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي، على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.