على اثر الاحداث اللارياضية والاعتداءات الوحشية التي تعرض لها اعضاء المنتخب المغربي لاقل من سبعة عشرة سنة بعد نهاية المباراة التي جمعت النخبة الوطنية ونظيرتها الجزائرية، برسم منافسات نهاية كأس العرب لأقل من 17 سنة، التي اختتمت أطوارها بمدينة وهران بالجزائر، ووجهت الجامعة رسالة للاتحاد العربي أعربت من خلالها عن إدانتها الشديدة للأحداث "الوحشية والهمجية" التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي الفريق الخصم والجماهير التي اقتحمت ارضية الملعب، مستغربة الغياب التام للأمن في حضور جماهيري غفير وظروف مشحونة قبل واثناء المباراة.

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الأربعاء في ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي.

فازت المتزلجة المغربية صوفيا فراجي، ذات 14 عاما، أخيرا، بالجائزة الأولى في بطولة التزلج على الجليد الإيطالية، والتي أقيمت مرحلتها الأخيرة في مدينة توسكانا. وحققت هذه الرتبة التي تشرف مغاربة الخارج بفضل برنامج مكثف اعتمد على أسلوب القفزات الرياضية الدقيقة والتزلج على الجليد.

 

تنظيم تظاهرة "السلام العالمية" في المصارعة الشاطئية بالصويرة

وقعت الجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة أول أمس الأربعاء اتفاقية شراكة مع الجامعة الإسرائيلية، بحضور سفير المغرب في إسرائيل عبد الرحيم بيوض ، والوزير المفوض المغربي في إسرائيل العلالي ورئيس الجامعة الملكية وفــؤاد مـسـكـوت، و رئيس الاتحاد الإسرائيلي لـيـونـيـل شـولـمـان.

عقد المكتب المسير للفريق الجديدي ندوة صحفية أمس الأربعاء بمنتجع مازغان بالجديدة، قدم خلالها مدربه الجديد التونسي لسعد جردة الشابي، الذي سيشرف على العارضة الفنية للفريق الجديدي بعقد احترافي لمدة موسمين.