افتتح الفنان التشكيلي، محمد فكير، يوم الاثنين 23 يناير 2023، معرضه الفردي الذي يستمر إلى غاية 28 من الشهر نفسه برواق فضاء مسرح محمد الخامس بالرباط.
المعرض الفردي الذي اختار له شعارا دالا، "اسرار الدائرة" يندرج ضمن تعزيز الثقافة البصرية، وهو مبادرة من وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

 

نجمة مسلسل "إميلي في باريس" تروج لأعمال الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية نادية شلاوي

اختارت إميلي كولينز نجمة مسلسل "إميلي في باريس" Emily IN Paris، الذي يبث حاليا على منصة Netflix حقيبة Baby Bag لمصممة الأزياء والفنانة التشكيلية المغربية نادية شلاوي.
"بدي باك" من بين العديد من العلامات التجارية الكبرى، التي لاقت صدى واسعا في العالم.

 

يدمج الخط العربي في اللوحة التجريدية

في إطار أنشطتها الفنية والثقافية نظمت، أخيرا، جمعية "إبداع وتواصل" فعاليات المعرض الدولي الجماعي في دورته السابعة، الذي انطلق تحت شعار " الأيادي التي تبصر" بمؤسسة مسجد الحسن الثاني بمدينة الدارالبيضاء .

 

يعود ريعها لليتامى وأطفال الأسر المعوزة من أجل تربية ناجعة وتعليم جيد

يحتضن المركز الثقافي لأطلس غولف مراكش في 30 دجنبر الجاري، مزادا علنيا لمجموعة من اللوحات التي ساهم بها مجموعة من الفنانين المرفوقين، في خدمة التربية، وسيعود ريعه لدعم الأطفال المتمدرسين بجماعة دوار صهيب تمصلوحت.

 

حصلت أعمالها على شهادة Cote d'Artiste 2019 من JA Akoun

تحت عنوان "قطرة على قطرة"، تعرض الفنانة التشكيلية والمهندسة المعمارية، رفيقة عزاوي، برواق منظار" Mine d’art" بالدارالبيضاء، أعمالها التشكيلية الجديدة، التي استلهمتها من أجواء السماء، وتحديدا ما تجود به من ماء زلل.