الاتحاد الإفريقي يقرر إجراء مباراة الترجي والوداد ببلد محايد
– لعب مباراة الإياب في ملعب محايد خارج الأراضي التونسية لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف في مباراة الملعب الأولمبي برادس.
– ستجرى المباراة بعد نهاية كأس أمم افريقيا القادمة.
– الإبقاء على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بـ1-1 بالرباط
– المباراة ستلعب بحضور الجماهير
– الترجي مطالب بإعادة الميداليات والكأس، التي تسلمها يوم 31 مايو لكاف.
– كل قوانين كاف الخاصة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ستسري في اللقاء المعاد.
– فيما يخص بقية العقوبات، سيتم النظر فيها من قبل اللجان المختصة
