في إطار أنشطته الرمضانية لسنة 1445/2024 نظم نادي اولمبيك الجديدة للكرة الحديدية دوري رمضاني ، حيث تم اختتام هذا النشاط بتنظيم دوري بتنسيق مع المكتب المدير شارك فيه اللاعبين المشتغلين والعاملين بقطاع الفوسفاط بالجرف الأصفر إلى جانب اللاعبين المتقاعدين بالقطاع .و قد جرت أطوار هذا الدوري على أرضية ملعب نادي اولمبيك الجديدة للكرة الحديدية بالجديدة في مرحلتين : الاقصائيات يوم الأحد 7 ابريل 2024 ، و نصف النهاية والنهاية أمس الاثنين 8 ابريل 2024ٍ . وعرف مشاركة مكثفة حيث وصل عدد المشاركين الى 26 مشارك (13) ثنائية.
ونال لقب الدوري ثنائية عزيز دعكور و لحكيم سمير بعد تغلبها على ثنائية عبد الرحمان هلالي و منير ٬ و في الرتبة الثالثة ثنائية يحيى مستعيد و الحاج خليفة ٬ وفي الصف الرابع ثنائية المصطفى منيع وعبد الرحيم بنواحي .
وقد عرف هذا الدوري مستوى جد رفيع من حيث التنظيم والمشاركة المكثفة ، حيث نشد بحرارة على أيدي المكتب المسير وعلى رأسه السيد بوشعيب بامنصر رئيس النادي الذي سخر نجاح هذا الدوري والكاتب العام للنادي عزيز سعداوي وأعضاء المكتب المسير ٬ سعيد بومريت وا لحاج حسين النوالي و يحيى مستعيد و سمير لحكيم و محمد المذكوري و جميع أعضاء المكتب المسير بدون استثناء وكذلك اللجنة المنظمة التي سهرت على إنجاح هذا الدورى وعلى رأسها عبد الكريم گحيح و حسين نوالي و سعيد بومريت و صالح بن شكري ولجنة التحكيم التي يترأسها السيد المصطفى منيع و المصطفى جرومي .
وقد استحسن الحضور الكريم فكرة إنشاء مثل هذه التظاهرات لكسب التجربة والاحتكاك فى ميدان الكرة الحديدية.
وفي نهاية هذه التظاهرة الكبرى تم توزيع جوائز هامة وهدايا قيمة على الفائزين بحضور أعضاء المكتب المسير للنادي والمنخرطين وبعض الفعاليات الرياضية .