عقد المكتب المسير للفريق الجديدي ندوة صحفية أمس الأربعاء بمنتجع مازغان بالجديدة، قدم خلالها مدربه الجديد التونسي لسعد جردة الشابي، الذي سيشرف على العارضة الفنية للفريق الجديدي بعقد احترافي لمدة موسمين.

وترأس الندوة الصحافية رئيس الفريق الجديدي عبد الطيف المقتريض الذي أوضح أن التعاقد مع الشابي جاء بعدما أنهى بنشيخة عقده رفقة الفريق الجديدي، وأنه رغم توصل الفريق بعدة سير ذاتية لمدربين، إلا أنه ارتأى لتجربة الشابي الذي يعتبر من المدربين المتميزين، والذي له دراية بالدوري المغربي وهو ما سيعطي دفعة قوية للفريق الجديدي خلال الموسم المقبل.
وعبر الشابي عن اعتزازه بخوض تجربة جديدة بالمغرب من بوابة الفريق الجديدي الذي اعتبره بالفريق النموذجي، ويشبه لحد ما بفريق المنستير التونسي، حيث أعجب بالبنية التحتية التي يتوفر عليها النادي، كما أن الفريق مر منه مدربين كبار كالمصري شحاتة وبادو زاكي وبنشيخة والسلامي.
واعتبر الشابي المشاكل المادية بالعادية، لأنها موجودة في العالم العربي كله ما عدا العربية السعودية وقطر، وأنه وجب فقط التحلي بالصبر، وأن التغلب على هذه المشاكل يأتي بحصد النتائج من أجل جلب مستشهرين جدد للنادي.