أولمبيك الجديدة يفوز بالمرتبة الأولى

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، وبتعاون مع عصبة دكالة للكراطي، احتضنت مدينة الجديدة يوم الاثنين الأخير الدورة السادسة عشر في رياضة الكراطي، والتي نظمت بقاعة الرياضات التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط.
وعادت الرتبة الأولى لنادي أولمبيك الجديدة الذي أبدى تفوقا كبيرا في هذه المنافسة منذ إحداثها، فيما عادت الرتبة الثانية لنادي أتلتيك الزمامرة للكراطي، أما الرتبة الثالثة فعادت لجمعية آمال الجديدة.

وعرفت هذه الدورة مشاركة أزيد من 200 ممارس يمثلون 25 جمعية رياضية من منطقة دكالة المنضوين تحت لواء عصبة دكالة للكراطي، كما تميزت بحضور فعاليات مدنية وشخصيات رياضية منهم حسن ساكني رئيس رياضة القاعة لنادي اولمبيك الجديدة، وفايق سفيان الكاتب العام لرياضة القاعة للنادي ووابراهيم عواد امين العام للنادي، كما عرفت تنظيما جيدا ومستوى فاق كل التوقعات، حيث أبان الممارسين عن علو كعبهم في رياضة الكراطي، التي أبرزت عدة أبطال من منطقة دكالة منهم البطل العالمي عدنان حكيمي الذي سبق وأن تألق في عدة محافل رياضية.


وشهدت قاعة الرياضات حضور جمهور غفير، كما تم خلالها عزف النشيد الوطني وتحية العلم الوطني بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال، واختتمت بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.
وبهذه المناسبة أعرب محمد السعيدي رئيس عصبة دكالة للكراطي عن فخره واعتزازه بالنتائج المحصل عليها في هذه التظاهرة الرياضية، مشيرا أن عصبة دكالة تتوفر على رصيد جيد من الأبطال سيكون لهم وقع خاص في قادم المنافسات، كما أوضح أن من شأن تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضيات أن يخلق نوع من الاحتكاك والمنافسة بين الأندية والممارسين لرياضة الكراطي، وبالتالي اكتشاف مواهب في رياضة الكراطي والأخذ بيدها لكي تكون في المستوى الجيد.