تشارك أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، في الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، كراعية للحدث الذي يجمع مزودي خدمات وحلول تكنولوجيا الاتصالات، والذي ينعقد أيام 15 و16 و17 نوفمبر 2022 بمراكش.
مدركة للأهمية والقوة التي تكتسيها ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) من حيث إمكانيات المبادلات وعلاقات الأعمال بين أصحاب القرار في المقاولات والإدارات المغربية والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المتواجدين في السوق، التزمت أنفوبيب هذه السنة برعاية الدورة الثالثة لهذا الحدث الحيوي.

أنفوبيب ترعى الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)
بخصوص ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، أدلتالسيدةإيمانرفقي، المديرةالعامة لدى أنفوبيب، بتصريح قال فيه : « بعد دورتين فقط منذ انطلاقه، برهن هذا الحدث الشاب الواعد، المخصص لتكنولوجيا المعلومات، عن جدواه وجدارته. فقد انبهرنا، نحن أنفوبيب، منصة الاتصالات بامتياز، بتصوره المبتكر وأصالته : مواعيد أعمال B2B مستهدفة ومبرمجة مسبقا خلال مرحلة الإعداد لتنظيم ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، والتي ستمكن من استكشاف وخلق فرص أعمال جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالإضافة إلى الحدث في حد ذاته، الذي سيعقد في مراكش بين 15 و17 نوفمبر، والذي سيمكن من التعرف على أفضل اللاعبين في قطاع تكنولوجيا المعلومات في السوق ».
فمن المنطقي إذن أن تقرر أنفوبيب، باعتبارها منصة عالمية للاتصالات، رعاية هذه الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)
أنفوبيب منصة عالمية للاتصالات عبر التكنولوجيا السحابية، والتي تتيح المقاولات خلق تجارب متصلة في مختلف مراحل مسارات الزبون. توفر حلول أنفوبيب في مجال الالتزام متعدد القنوات، وتحديد وتعريف المستعملين ومراكز الاتصال، المتاحة عبر منصة فريدة، المساعدة للمقاولات والشركاء من أجل تجاوز صعوبات التواصل مع المستهلكين بهدف تطوير الأنشطة وزيادة نسبة الوفاء.
ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، موعد المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات
تشكل ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) حدثا مخصصا لمهنيي تكنولوجيا المعلومات والذي يهدف إلى توفير فرصة اللقاء المباشر بين العارضين وأصحاب القرار بفضل مواعيد الأعمال الثنائية B2B ، المبرمجة خلال مراحل الإعداد لتنظيم الحدث. يرتكز هذا الحدث على تصور مبتكر للقاءات أعمال مبرمجة مسبقا ومستهدفة بشكل يمكين المشاركين، خلال وقت قصير، من التعرف على الفرص التجارية والتكنولوجية الجديدة.
وتمت دعوة حوالي 200 من أصحاب القرار في المقاولات الكبرى والإدارات المغربية النشيطين في القطاع لحضور هذه الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT).
وعلى مدى ثلاثة أيام التي ستستغرقها ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) بمراكش، سيتمكن المدعوون من لقاء مزودي خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتواجدين في السوق.