تلقون شروحات ضافية حول تاريخ الماء والتقنيات القديمة المستعلمة للمحافظة على هذه المادة

نظم المكتب المسير لجمعية الضياء للتنمية المستدامة صباح هدا اليوم 15/7/2021 زيارة لمتحف محمد السادس لحضارة الماء بالمغرب استفاد منها 23 طفل من منخرطي الجمعية.

حصل الطالب الباحث عبد الوافي ياسين المحامي بهيئة المحامين بأكادير، شقيق الزميل عبد الكريم ياسين صحافي بجريدة "الصحراء المغربية" مجموعة لومتان، أمس الاثنين 12 يوليوز، على ماستر المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية، في موضوع "بدائل العقوبة السالبة للحرية بين القانون المغربي والمقارن"، بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر وتهنئة اللجنة.

الجديدة: ب.نفساوي - دشنت مجموعة "أكديطال" أكبر مستشفى خاص بالمغرب بمدينة الجديدة، الذي يعد تاسع مؤسسة صحية متعددة التخصصات ومتخصصة بالمغرب، ويضم المركز الدولي لعلاج الأورام.

بحلبة ميدانية لمدرسة عبد المالك السعدي الابتدائية بحي المحاميد

استفاد أزيد من 48 طفلا من حصتين تحسيسيتين بالسلامة الطرقية، حيث نظم المكتب المسير لجمعية "الضياء للتنمية المستدامة"، يوم الجمعة الأخير، زيارة ميدانية لحلبة مدرسة عبد المالك السعدي الابتدائية بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة، التي تعتبر أول حلبة على المستوى الوطني، لفائدة هؤلاء الأطفال، من أجل نشر ثقافة السلامة على الطريق وكذا احترام قانون السير في صفوف الناشئة، والتذكير بخطورة حوادث السير على حياة ومستقبل الأجيال، وتمكين التلاميذ والتلميذات من معرفة قواعد السير وخطورة حوادث السير.

بحضور منسقين وكتاب إقليميين للأحزاب السياسية بإقليم سيدي بنور

في إطار برنامجها السنوي الخاص بتنظيم لقاءات المساءلة المجتمعية ووعيا منها بأهمية المرحلة التي تشهدها بلادنا وخصوصا مختلف الاستعدادات التي يعرفها المغرب من أجل المساهمة في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والتي تعرف عدة متغيرات منها اعتماد القاسم الانتخابي وكذا التصويت الواحد (مرة واحدة ) على مختلف المناصب الانتدابية.