تم اعتماد مقياس كثافة كربون الشبكة لتقييم كفاءة الطاقة في الشبكة (شرم الشيخ، مصر، 16 نوفمبر 2022): قال المسؤول التنفيذي في شركة هواوي إن تقنية المعلومات والاتصالات ستسهم في تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الابتكار وتمكين القطاعات من المساهمة في الحفاظ على البيئة.

شهدت نهاية الأسبوع بمولاي عبد الله بالجديدة افتتاح الفرع الجديد لمؤسسة لتعليم السياقة "سميرة مرسلي" بمواصفات عالية وتجهيزات مهمة لتحسين مردود التحصيل العلمي فيما يخص قانون السير والسياقة لمختلف الفئات المرخصة.

تنظم مؤسسة فكر للتنمية والثقافة والعلوم بشراكة مع جمعية جهات المغرب وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط وبتعاون مع قطاع الثقافة وجهة طنجة تطوان الحسيمة، يومي 16 و17 نونبر الجاري ندوة دولية حول موضوع: "العلاقات المغربية الإسبانية: رؤى متقاطعة".
وكشف رئيس المؤسسة محمد الدرويش في بلاغه أن هذه الندوة التي سيحتضنها مدرج الشريف الإدريسي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط، ستتناول القضايا الدبلوماسية المشتركة بين المغرب وإسبانيا، والتفكير والتخطيط للمستقبل انطلاقًا من الحاضر واستحضارًا للماضي واستنادًا إلى أن التزام الدولتين الذي يتجاوز المصالح الآنية ليعتمد البعد الاستراتيجي والجيوسياسي المتجدد بأبعاد اقتصادية وثقافية ومجتمعية متعددة الأوجه والمظاهر ليرتبط بقضايا تساهم في صناعة القرارات الدولية البسيطة والمعقدة.

أشار محمد الدرويش رئيس مؤسسة فكر للتنمية والثقافة والعلوم في افتتاح الندوة الدولية المنظم يومي يومي 16 و17 نونبر الجاري مدرج الشريف الإدريسي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط، حول موضوع: "العلاقات المغربية - الاسبانية:
رؤى متقاطعة" أن تنظيم هذه الندوة يأتي لسياقات وطنية وإسبانية ودولية منها:

تشارك أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، في الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، كراعية للحدث الذي يجمع مزودي خدمات وحلول تكنولوجيا الاتصالات، والذي ينعقد أيام 15 و16 و17 نوفمبر 2022 بمراكش.
مدركة للأهمية والقوة التي تكتسيها ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) من حيث إمكانيات المبادلات وعلاقات الأعمال بين أصحاب القرار في المقاولات والإدارات المغربية والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المتواجدين في السوق، التزمت أنفوبيب هذه السنة برعاية الدورة الثالثة لهذا الحدث الحيوي.