استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الثلاثاء بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد أدائهم المتميز في كأس العالم (فيفا) - قطر 2022.

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع اتفاقية-إطار للشراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونيسكو)، تهم وضع الخبرة المغربية في مجال حماية التراث العالمي رهن إشارة دول إفريقيا جنوب الصحراء.

على إثر المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره المنتخب الاسباني، اليوم الثلاثاء، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله أعضاء المنتخب الوطني على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا قطر 2022.

 

لتعزيز الأمن الغذائي والقدرة على مواجهة تغير المناخ

أعلنت نستله اليوم عن شراكتها مع جائزة أفريقيا للأغذية للمساعدة في تسريع تحول النظم الغذائية في أفريقيا، كوسيلة لتعزيز الأمن الغذائي للقارة وبناء قدرة أكبر على مواجهة تغير المناخ.
تمنح جائزة أفريقيا للأغذية 100,000 دولار أمريكي للأفراد والمؤسسات الرائدة في تحويل النظم الزراعية والغذائية في أفريقيا.
وتسلط الجائزة الضوء على مبادرات الأغذية الزراعية ذات التأثير الفريد والابتكارات التكنولوجية التي يمكن تكرارها في جميع أنحاء القارة لزيادة الأمن الغذائي، وتحفيز النمو الاقتصادي والتنمية، والقضاء على الجوع والفقر في أفريقيا.