أعلنت جمعية تيرو للفنون وادارة مسرح إسطنبولي عن إقامة أسبوع أفلام تحية للفنان الراحل فاروق الفيشاوي الراحل وذلك في المسرح الوطني اللبناني في مدينة صور، حيث أعلن الممثل والمخرج قاسم إسطنبولي مؤسس المسرح الوطني اللبناني عن عرض مجموعة أفلام سينمائية من روائع أعمال الفيشاوي، وهي فيلم "الجاسوسة حكمت فهمى" عام 1994، وشارك في بطولته نادية الجندي، إخراج حسام الدين مصطفى ، وفيلم "الطوفان" عام 1985، من إخراج بشير الديك، كذلك فيلم "قضية عم أحمد" مع فريد شوقي، عام 1985، إخراج على رضا، وفيلم "المشبوه" مع الزعيم عادل إمام عام 1981، من إخراج سمير سيف ، وفيلم " ألوان السما السبعة " مع ليلى علوي عام 2007 ،من إخراج سعد هنداوي ، وستعرض الأفلام بالمجان للجمهور ابتداءً من 10 ولغاية 12 أغسطس/ أب 2019 ، يومياً عند الساعة السابعة مساءً في المسرح الوطني اللبناني في مدينة صور .

أصدرت لجنة الانضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" قرارها النهائي باعتبار الوداد، منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإعلان فريق الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

بمناسبة اليوم العالمي للنظافة تنظم الجمعية الرياضية للفوسفاطيين ونادي أولمبيك الجديدة بدعم من برنامج "أكت فور كومينيتي" يوم 15 شتنبر 2019 النسخة الأولى من "ترايل الحوزية".
وتنظم هذه التظاهرة بوسط غابوي على مسافة 10 و 15 كلم، مفتوحة في وجه الشباب والكبار والأطفال إناثا وذكورا، حيث يفتتح بسباق للأطفال على مسافة 2 كلم ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

يشد فريق الدفاع الجديدي اليوم الأربعاء الرحال إلى تركيا من أجل خوض معسكر تربصي يمتد 19 يوما، تتخلله أربع مباريات ودية مع فريقين من الدرجة الثانية وفريقين من الدرجة الأولى بالقسم الممتاز التركي.

توج فريق الجزيرة سيدي الضاوي ببطولة دوري كرة القدم الشاطئية في نسخة الأولى المنظمة من طرف Act4community للمركب الشريف للفوسفاط بتعاون مع نادي أولمبيك الجديدة و بشراكة مع عمالة الجديدة وبتعاون مع بلدية الجديدة.