قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، كما هو معروف إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي في بلد محايد، وذلك مباشرة بعد نهائيات كأس أمم افريقيا القادمة.
وجاءت قرارات "الكاف" وفق الشكل التالي:

كتاب جديد لمؤلفه أحمد ذو الرشاد

صدر كتاب جديد لمؤلفه أحمد ذو الرشاد بعنوان: "كأس إفريقيا للأمم، 60 سنة من العطاء". ويضم الكتاب الذي قسمه إلى ستة فصول، 305 صفحة، تتضمن جردا تاريخيا لدورات كأس إفريقيا للأمم عبر 60 سنة، من 1957 تاريخ انطلاق ثاني أهم مسابقة قارية في كرة القدم، إلى دورة 2017.

أوضح بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة قررت تأجيل الجولتين الأخيرتين من الدوري المغربي إلى شهر يونيو المقبل. وأكد البلاغ أنه بتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور فوزي لقجع رئيس الجامعة مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكاس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء تعديل على برنامج بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، من أجل برمجة الجولتين 29 و30، حيث أصبح كالتالي:

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على الزمالك المصري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

تكريم لغزيوي والاحتفاء بفعاليات رياضية وإعلامية

تحت شعار "الاعلامي الرياضي وعلاقته بوسائل التواصل الاجتماعي.. وقفة للتأمل والحاجة إلى التخليق" احتضنت مدينة الجديدة خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 ماي الجاري النسخة الخامسة لملتقى "محمد بوعبيد للإعلاميين الرياضيين التي دأبت على تنظيمها الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.