صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط المباراة النهائية للدورة السادسة لكأس العرش للأندية للقفز على الحواجزو.م.ع- ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، عصر يوم الأحد بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، المباراة النهائية للدورة السادسة لنيل كأس العرش للأندية للقفز على الحواجز برسم سنة 2018.

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أمام نظيره الجزائري بنتيجة هدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين يوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 بالمركز الوطني للرياضات مولاي رشيد ضواحي مدينة سلا.

إنجاز غير مسبوق حققه البطل المغربي في رياضة المحركات المائية يحيى الرماح، بعد أن استطاع التفوق على أبرز الأبطال العالميين في صنف "رانبوت ليمتيد" خلال مجريات بطولة العالم للجيت سكي، التي تجرى سنويا خلال شهر أكتوبر، ببحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

أحرز الفارس الفرنسي فليب غروزيي ممتطيا الفرس "كريستالو ألم"، لقب الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، التي أقيمت، اليوم الأحد، بحلبة مركز المعارض محمد السادس بالجديدة، برسم المحطة الثالثة والأخيرة للدورة التاسعة للدوري الملكي للقفز على الحواجز 2018، المنظمة تحت الرعاية الملكية السامية والمخصصة للخيول من الدرجة الأولى.

حقق فريق الدفاع الجديدي فوزه الثاني على التوالي في مستهل البطولة الوطنية على حساب فريق أولمبيك خريبكة برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة مساء أول أمس الإثنين، وانتهت بنتيجة هدفين لهدف واحد.