تقدم العلامة الايطالية العريقة مجموعة متكاملة وعصرية من الأجهزة المنزلية 

الدار البيضاء: قامت شركة ويرلبول بتنظيم حفلا مميزا شارك فيه شركة "كوفارما "، التي أصبحت الموزع الحصري للعلامة الايطالية العريقة "أريستون" التابعة لشركة ويرلبول. وقد حضر الحدث محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وممثلين من شركة "كوفارما” وبحضور نخبة من الإعلاميين.

وتأسست علامة أريستون عام 1960 كعلامة تجارية للأجهزة المنزلية وقد حازت على سمعة مرموقة بين العلامات على مر السنوات لتقوم شركة ويرلبول بضمها في عام 2014 لتصبح من أقوى العلامات التجارية في المنطقة .
وأكد محمد اليسير المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا بأهمية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع شركة ويرلبول بشركة كوفارما والتي بدأت عام 1997 بإدخال علامة ويرلبول إلى السوق المغربي والتي أصبح لها اليوم حصة كبيرة ومرموقة في السوق .
وأوضح عن أهمية علامة أريستون في السوق المغربي، والتي كانت تسوق سابقا تحت اسم "Hotpoint Ariston “ واليوم تم دمج الاسم التسويقي مع كافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح " أريستون".
وأضاف أن العلامة اليوم هي حصرية لشركة كوفارما بأسواق التجهيزات المغربية، لتلبي كافة شرائح المجتمع المختلفة وللتكامل مع علامة ويرلبول ولتصنع الفرق الذي تمثله رسالة الشركة.
وخلال الحدث تم إطلاق احدث الموديلات الخاصة بالغسالات الكهربائية ومن أبرزها غسالة Active الجديدة من أريستون بسعة (8 و 9 كيلو) والقادرة على أن تلبي جميع الاحتياجات مهما كبرت العائلة. وتمتازالغسالة الجديدة بنظامActive Care الثوري الذي يزيل أكثر من 100 بقعة عند 20 درجة مئوية فقط، ويتيح الحصول على نتائج تنظيف مثالية دون المساس بالألوان وحماية القماش. ونتيجة لذلك، تدوم الملابس لفترة أطول.
وتجمع غسالة Activeبين ثلاث تقنيات مختلفة من أجل كفاءة مبهرة :
ActiveMousse، عبارة عن مزيج قبلي من الماء والمنظفات ينتج عنه رغوة نشطة تسرع عمل الإنزيمات وتزيد من قوة التنظيف .ويفضي أداء الرغوة الفائق إلى نفس نتائج التنظيف مثل المنظفات التقليدية، ولكن في درجات حرارة منخفضة، مما يساعد على الحفاظ على الألوان والأقمشة.
ActiveDrum ، طبل قادر على أداء ما يصل إلى 10 حركات مختلفة وزيادة أداء التنظيف الاستثنائي لآلة الغسيل. وهكذا تتم إزالة أكثر من 100 بقعة بشكل فعال، حتى في درجات الحرارة المنخفضة، مما يجعل الملابس في حالة ممتازة.
ActiveLoad، تكنولوجيا ذكية تضبط كمية المياه المناسبة وفترة الغسيل بحسب حجم ونوع الملابس وبذلك تحسن الأداء مع تقليل استهلاك الطاقة والمياه.
وبفضل خيارات البخار المتوفرة غي غسالة Active فمن الممكن أيضًا أن تستعيد ملابسك رونقها بدورة بخار خاصة مع المحافظة على أفضل النتائج. فمن خلال نظام Steam Hygiene يمكن التخلص من 99.9 % من البكتيريا حتى بدرجة حرارة منخفضة أما دورة Steam Refresh تنعش الملابس مع كثافة البخار وتضمن نظافة وانتعاش الملابس بالطريقة الأكثر طبيعية ونعومة ب 20 دقيقة فقط.
تقدم غسالة Active أيضًا خيار Stop & Add (الإيقاف والإضافة)، والذي يمكنك من خلاله إضافة ملابس منسية أثناء الدورة دون المساس بأداء الغسيل. إذا نسيت أن تضع قميصًا أو سروال جينز في الطبل، فلا داعي للقلق: سيظهر رمز على شاشة الجهاز لإخبارك متى يمكنك إضافة ملابس أخرى.

واجهة مستخدم حديثة من أجل تجربة عصرية
بالإضافة إلى عملية إزالة البقع دون مجهود، توفر غسالة Active الجديدة واجهة مستخدم مع شاشة لمس كبيرة تجعل العمليات أكثر بساطة وأكثر متعة ، بالإضافة إلى تصميم عصري وباب أمامي كبير من الستانلس ستيل .
وتتمتع غسالة Active معدل طاقة يبلغ A +++ لسعة كبيرة تبلغ 8 و 9 كلغ وسرعة دوران تبلغ 1400 دورة في الدقيقة. يتجسد تعدد الاستخدامات الاستثنائي في مجموعة واسعة جدًا من الدورات التي تتيح لك الاختيار بين تقليل الوقت أو توفير الطاقة. كل ذلك مع برامج مخصصة وميزات بديهية توفر من الضرر على البيئة.
وتتوفر غسالة Active في السوق المغربي ابتداء من سعر3799 عبر محلات التجهيزات ل Cofarma ومتاجر التجزئة المتواجدة في مختلف مناطق المملكة.

نبذة عن "ويرلبول":
"ويرلبول" هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، بمبيعات سنوية تقدر بحوالي 21 مليار دولار، وفريق عمل من 92,000 موظف وموظفة و65 مصنعاً ومركز أبحاث في العالم في عام 2018. تروّج الشركة للعلامات التجارية "ويرلبول"، و"كيتشن إيد"، و"ميتاج"، و"أريستون"، و"إنديست" في الشرق الأوسط وأفريقيا. يعمل في الشركة حوالي 21,000 موظف وموظفة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ولديها نقاط بيع في أكثر من 30 دولة، ومصانع في سبع دول مختلفة. وتعدّ عمليات "ويرلبول" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تابعة لشركة "ويرلبول" الرئيسية، ويقع مركز عملياتها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: WhirlpoolCorp.com، أو صفحة الشركة على موقع "فيسبوك": facebook.com/whirlpoolarabia.