أصدر بنك المغرب ورقة نقدية تذكارية من فئة عشرين درهما، تخليدا للذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.
وذكر بلاغ لبنك المغرب اليوم الاربعاء ، أنه تمت طباعة هذه الورقة النقدية، التي تولت دار السكة تصميمها وإنتاجها، فوق دعامة بلاستيكية من البوليمير تم استخدامها للمرة الأولى في صناعة ورقة بنكية مغربية.

و م ع - أكد وزير التربية الوطنية ، والتكوين المهني، والتعليم العالي، والبحث العلمي سعيد أمزازي، اليوم الأربعاء، أن الخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى ال 66 لثورة الملك والشعب، وضع التكوين المهني في صلب النموذج التنموي الجديد للمغرب " أكثر من أي وقت مضى".

أفاد بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الاحتفالات بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين، ستتم وفق العادات والتقاليد الجاري بها العمل، وذلك على غرار السنوات السابقة.

شاركت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نزهة الوفي في "يوم إفريقي"Africa Day تحت شعار "تعزيز الشراكات للإسراع بتنفيذ أجندا 2030 حول التنمية المستدامة وأجندة 2063" وذلك يوم الأربعاء 17 يوليوز 2019 بنيويورك، والمنظم بشراكة مع المكتب OSAA لأفريقيا، واللجنة الاقتصادية لأفريقيا CEA، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD، ومعهد التنمية الاقتصادية UNIDEP والاتحاد الأفريقي، وذلك على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى حول التنمية المستدامة المنعقد بنيويورك.

تطلب المشروع، الذي يوجد بحي الفتح بمدينة الرباط والممتد على مساحة 20000 متر مربع، موزعة على ثلاث مستويات بما فيها المجمع التجاري على 5500 متر مربع، وفضاء خاص بالمطعمة، ومرآب للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 220 سيارة، و30 محلا وفضاء خاص بألعاب الأطفال، استثمارًا بـلغ 170 مليون درهم، وأتاح خلق 460 منصب شغل مباشر وغير مباشر.